الفتلاوي: أفراد من التيار الصدري يهددون الذين يتبنون دعايتي الانتخابية

أخبار العراق: وجهت النائبة السابقة والمرشحة للانتخابات المقبلة عن ائتلاف دولة القانون، حنان الفتلاوي، الثلاثاء 7 ايلول 2021، رسالة الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، كشفت فيها عن تهديدات من قبل مجموعة تابعة للتيار الصدري ضد اشخاص قاموا برفع صورها الانتخابية فوق محلاتهم وبناياتهم.

وقالت الفتلاوي في منشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وتابعها “اخبار العراق”: دعی سماحتكم الى ميثاق شرف بعدم التسقيط واستخدام التهديد في الانتخابات وكانت خطوة جيدة ولكن للأسف يقوم مجموعة من المحسوبين على التيار الصدري بتهدید اصحاب البنايات والمحلات الرافعين لصوري بحرق محلاتهم اذا لم يقوموا برفع الصور.

واضافت: لذا ومن منطلق حسن الظن اتمني على سماحتكم ضبط هذه المجاميع التي لا تنتمي حتى لدائرتي الانتخابية .

وبينت أن العملية الانتخابية عملية طوعية والتنافس فيها قائم على اساس القناعات وكما احترمنا قرار التيار الصدري بالانسحاب ومن ثم العودة وربما الانسحاب والعودة لاحقا اتمنی من الجميع احترام قناعات الناس وهذه الممارسات تسيء للجميع “.

وحملت الفتلاوي القيادات الأمنية في بابل وقيادة الشرطة مسؤولية حماية حرية التنافس وحفظ ارواح الناس، معتبرة ذلك الاستهداف مؤشر خطير يدل على عدم قدرة القوات الامنية على ضبط الأوضاع يوم الانتخابات.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

348 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments