مالكو مدينة ترفيهية في السليمانية  يتهمون “شاسوار عبد الواحد” بسرقة اموالهم

أخبار العراق: تظاهر مالكو و مستثمرو الأسهم في مدينة العاب جافي لاند في السليمانية، الأربعاء 25 ايار 2022، أمام مبنى دائرة عقارات الدولة في السليمانية ، للمطالبة بحقوقهم من الأرباح التي لم يتسلموها منذ اربع سنوات ولحد الآن.

وقال ممثل مالكي الأسهم في مؤتمر صحفي، إنه “منذ سنوات ونحن بانتظار هذه الأرباح، حتى انهم قالوا لنا: بأننا سنتسلم قطع اراضٍ صغيرة في داخل المشروع، إلا أننا لم نتسلم غير مبالغ زهيدة”.

وأضاف أن “أرباح المشروع وصلت إلى أكثر من 155 مليار دينار، ولا نعرف أين ذهبت؟ واليوم كُشفت حقيقة شاسوار عبد الواحد فهو بنى (جافي لاند) بأموال الناس و استخدم أرباح المشرع للتغطية على فساده، فارباح المشروع تذهب للقمار و لسداد الديون المترتبة على شاسوار عبد الواحد رئيس حراك الجيل الجديد”.

وتابع المتحدث بالقول إنه “منذ 11 سنة نحن مساهمون في هذا المشروع لانتظار الأرباح، لكن الفائدة ذهبت لشاسوار عبد الواحد، ونحن لا نثق بالقضاء ونعرف أن صوتنا لا يصل لأن شاسوار سيطر باموالنا على الجميع فهو يدر على حزبه بأرباح هذا المشروع الذي يعود لنا”.

وكان مالكون ومستثمرون الأسهم في مدينة ألعاب جافي لاند في السليمانية قد اتهموا في وقفات احتجاجية متكررة زعيم “حراك الجيل الجديد” شاسوار عبد الواحد بالاستيلاء على أموالهم.

واعلن عدد من مالكي الاسهم في مدينة ألعاب “جافي لاند” بمدينة السليمانية في شهر آب/أغسطس من العام 2019 عن صدور مذكرة القاء قبض بحق زعيم حراك الجيل الجديد المالك الاصلي للمشروع شاسوار عبد الواحد.

وعبد الواحد متهم باختلاس قرابة 70 مليار دينار عراقي من الناس، بحسب ما أعلنه المتحدث باسم حكومة اقليم كوردستان جوتيار عادل في مؤتمر صحفي عقده في شهر شباط من العام 2019.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

145 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments