النواب المستقلين يعلنون حضورهم جلسة الخميس الإستثنائية

أخبار العراق: قال النائب المستقل حسين عرب، الاربعاء 22 حزيران 2022، أن النواب المستقلين سيحضرون جلسة الخميس المقبل الاستثنائية.

وبين عرب في تصريح تابعته اخبار العراق، ان حضورنا كمستقلين لجلسة مجلس النواب مسألة قانونية وبالتالي فاننا سنحضر جلسة الغد، كاشفا عن “ادراج فقرة بجلسة الغد تتعلق بالاعتداءات التركية على الأراضي العراقية ” .

وأضاف ان “موقف النواب المستقلين بشأن تشكيل الحكومة المقبلة محكوم بمدى تعاونها مع النواب المستقلين لكونهم يبحثون عن شراكة حقيقية ويرفضون بشكل قاطع التعامل بالمحاصصة”، مشيرا الى أن “اغلب النواب المستقلين راغبين بعدم المشاركة بالحكومة والذهاب الى المعارضة الإيجابية”.

وأكد النائب عن تحالف الفتح سالم العنبكي، ان جلسة مجلس النواب المقرر انعقادها الخميس “قائمة”، لافتا الى ان “الجلسات في ظل التحسن بالعملية السياسية ستشهد مفاوضات، والكل سيحضر مطالبه، حتى الوصول للحلول النهائية”.
واعلنت رئاسة مجلس النواب، الاثنين، أن “مجلس النواب سيعقد جلسة استثنائية استناداً إلى أحكام المادة 58 أولاً من الدستور، وبناءً على طلب عددٍ من أعضاء المجلس، وذلك في يوم الخميس الموافق 23 حزيران في الساعة 11 صباحاً”.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

66 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments