باسم خشان مخاطبا الصدر: لن تتمكن من وضع قدمك على عتبة الإصلاح

أخبار العراق: خاطب النائب المستقل باسم خشان، الثلاثاء، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما أكد أنه لن يتمكن من وضع قدمه على عتبة الإصلاح قبل أن يصلح أتباعه.

وقال خشان في تدوينة على صفحته الرسمية في فيسبوك: ليس لدي فصيل مسلح، ولا هيئة اقتصادية، ولا أملك سوى قلم من رصاص لا يخطئ، ولا يعتدي، وصفحة بيضاء ناصعة، ومشروع إصلاح حقيقي يرتكز على أسس الدستور والقانون، وهذه كل أسلحتي في مواجهة الأحزاب التي نهبت البلاد وأذلت العباد، وحرمتهم من أبسط مقومات الحياة الحرة الكريمة.

وتابع: يبدو إن كلماتي هزت التيار، وانغرست فيه مثل الخناجر، ولذا أصبحت قوى الإطار خصم ثانوي بالنسبة الى جل اتباع الصدر الذين إنزلقوا من تهديدي بالقتل والاعتداء الى تلفيق الأكاذيب والى البذاءة، وأساليب أدنى من رخيصة.

وأضاف أن “أفراد من التيار الصدري نشر رقم هاتفه على صفحات التواصل الاجتماعي، ووجه له اساءات وشتائم عبر رسائل واتساب، ولعلهم عدوا هذه السخافة انتصارا عظيما كانتصار المماليك في عين جالوت على جيش هولاكو.

وأشار إلى أن بهؤلاء يستطيع السيد الصدر أن يحتل مجلس النواب، وأن يحقق مكاسب حزبية جوفاء، لكنه لن يتمكن من وضع قدمه على عتبة الإصلاح قبل أن يصلحهم، ولا أعتقد أنه يفكر في ذلك الآن، تلك مهمة شاقة ومرهقة حتى للأنبياء.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

66 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments