السيتي يرفض العرض الأول لباريس لضم نجمه سيلفا

أخبار العراق: رد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على العرض الأول الذي قدمه باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا هذا الصيف.

وقد أرسل نادي باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة عرضه الأول لمانشستر سيتي بقيمة 80 مليون يورو للحصول على توقيع برناردو سيلفا، ولكن قوبل العرض بالرفض على الفور من قبل إدارة الفريق الإنجليزي وفقًا للمعلومات الواردة من موقع لو10 سبورت الفرنسي.

ولا يزال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يعتمد على برناردو سيلفا رغم حقيقة أن لاعب موناكو السابق أراد الرحيل عن ملعب الاتحاد في أكثر من مناسبة.

مفاوضات لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بنظرائه في مانشستر سيتي لم تؤتي ثمارها، وفي غضون ذلك، يصر كريستوف جالتير مدرب الفريق الباريسي على أهمية تعزيز خط الوسط الفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي. الجاري.

على أي حال، لن يتمرد برناردو سيلفا لإجبار مانشستر سيتي على بيعه، حيث أنه يمتلك علاقة رائعة مع بيب جوارديولا وهو ممتن جدًا للنادي.

جدير بالذكر أن برناردو لعب 253 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي وسجل 48 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

79 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments