هاري كين على رادار تشيلسي لتعزيز جبهته الهجومية

أخبار العراق: أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، بطلب من مدربه الجديد، جراهام بوتر المدير الفني للنادي اللندني، يرغب في التعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام في سوق الانتقالات.

وعلى الرغم من تعاقد تشيلسي مع الإنجليزي رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي، والجابوني بيير إيميرك أوباميانج من برشلونة، إلا أن بوتر يريد تعزيز هجومه بمُهاجم جديد.

وحسب شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، فإن بوتر حريص على التعاقد مع مهاجم آخر في عام 2023، ويرى أن هاري كين سيكون مناسبًا لقيادة البلوز في ستامفورد بريدج.

بوتر كان تولى تدريب تشيلسي قبل أقل من أسبوعين، خلفًا للألماني توماس توخيل، والذي أقيل لسوء النتائج.

ويضيف التقرير أن بوتر مُستعد للتخلي عن البلجيكي، روميلو لوكاكو الذي خرج على سبيل الإعارة إلى إنتر ميلان هذا الموسم بعد عودته المشؤومة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22، مقابل التعاقد مع كين.

وإذا حدثت هذه الخطوة سيلم المهاجم البلجيكي الشمل مع نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي، حيث لعب الثنائي دورًا كبيرًا في فوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في 2020-21.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هدفًا واحدًا في ثلاث مباريات مع رجال سيموني إنزاجي هذا الموسم، لكنه غاب عن آخر ست مباريات بسبب إجهاد في الفخذ.

وأشارت الشبكة إلى أن تشيلسي سيواجه عائقان في التعاقد مع كين، أولهما أنه لديه عقد مع توتنهام حتى 2024، والثانية أن يُنظر إلى المهاجم صاحب الـ29 عامًا لكونه رمز النادي اللندني.

يُذكر أن عودة لوكاكو إلى إنتر هذا الصيف على سبيل الإعارة، حدثت بعد عودة سيئة بشكل غير متوقع إلى نادي تشيلسي حيث سجل 13 هدفًا فقط في 42 مباراة في جميع المسابقات، بعد أن وصل مقابل رسم قياسي للنادي قدره 98 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2021.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

45 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments