صحيفة اسبانية تكشف شروط ميسي لتجديد عقده مع برشلونة

أخبار العراق: كشفت صحيفة آل موندو الإسبانية عن شروط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقده حينما كان في صفوف برشلونة، قبل قرار الرحيل المجاني إلى باريس سان جيرمان.

وكان ميسي لاعبًا في برشلونة منذ 2004 قبل أن يضع حدًا لمسيرته الناجحة في 2021، لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، دون التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

برشلونة دخل في مفاوضات مع ميسي في 2020، عندما كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيسًا للنادي الكتالوني، ووضع ليو 11 شرطًا من أجل التجديد أحدهما كان يتعلق بزميله السابق لويس سواريز.

ونشرت الصحيفة الإسبانية محتوى سلسلة من رسائل البريد الالكتروني بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وممثله ومحاميه والرئيس السابق بارتوميو، ومجلس إدارة برشلونة.

الوباء كان أثر على اقتصاد برشلونة، ولكن النادي كان يُريد معالجة تجديد عقد الأرجنتيني، وفي 4 مايو، أرسل الرئيس بارتوميو الاقتراح الأول إلى والد ليو، بالتجديد لمدة عام مع التجديد لمدة ثلاثة مواسم بشكل تلقائي في كل موسم.

ثم بعد أسبوع، في 11 يونيو 2020، أرسل المحامي خورخي بيكورت رسالة إلى بارتوميو والرئيس التنفيذي أوسكار جراو ورئيس الخدمات القانونية رومان جوميز بونتي 11 شرطًا من ليو ميسي من أجل تجديد عقده مع برشلونة.

ورفض الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، الشرط رقم (9)، والذي يتعلق بخفض الشرط الجزائي الخاص بـ ميسي، كما رفض الشرط رقم (7) الذي يتضمن دفع 10 ملايين يورو كمُكافأة للتجديد.

رفض بارتوميو كان غريبًا وغير مُبررًا بالنسبة لعائلة ميسي حيث كان وافق على الفور على الـ11 شرطًا من أجل التجديد، ولكنه بعد أيام قليلة أرسل رسالة بريد إلكتروني يؤكد رفضه الشرطين الـ7 والـ9.

وأبلغ بارتوميو ميسي أن النادي لن يقوم بأي نوع من الزيادة في راتب ميسي، الأمر الذي لم يعجب العائلة، مما تسبب في إنهاء المفاوضات، وفي أغسطس تم أرسل ليو، البوروفاكس الشهير الذي يطالب فيه بإنهاء عقده مع برشلونة، لكن بارتوميو رفض لينتهي الأمر بميسي بالبقاء لمُوسم آخر، لكن في الصيف ذهب إلى باريس سان جيرمان عندما بدا أنه وافق على تجديده عقده بعد رحيل بارتوميو وعودة خوان لابورتا.

طلبات ميسي الـ11 لتجديد عقده مع برشلونة في 2020

1- عقد حتى عام 2023 مع إمكانية التمديد بشكل فردي من جانب ميسي.

2- تخفيض 20% من الراتب الثابت لعام 2020/21، استرداد 10% من الراتب في 21/22، و10% أخرى في 22/23 بفائدة قدرها 3 بالمائة سنويًا.

3- مكافأة ولاء لتجديد عقده.

4- مدرج خاص لعائلته في الكامب نو ولعائلة لويس سواريز.

5- رحلة في طائرة خاصة لجميع أفراد عائلته في عيد الميلاد.

6- دفع المبالغ المؤجلة في موسم 2020/21، بالإضافة إلى الفائدة حال إنهاء العقد.

7- مكافأة 10 ملايين يورو لتجديد العقد.

8-زيادة المكافأة في حال زيادة الضرائب.

9- إمكانية الرحيل في أي وقت يريد، بشرط رمزي بقيمة 10000 يورو.

10- تجديد عقد بيبي كوستا (صديق ميسي المقرب وأحد الأشخاص الهامين في غرفة خلع الملابس).

11- عقد يلزم برشلونة دفع كل العمولات التي كانت مُستحقة لرودريجو ميسي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

44 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments