مدرب البرازيل: الرقص لا يعني التقليل من المنافس

أكد أدينور تيتي مدرب منتخب البرازيل على جاهزية السامبا لمواجهة منتخب كرواتيا بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد منتخب البرازيل الذي تأهل لربع نهائي كأس العالم 2022 على حساب منتخب كوريا الجنوبية لمواجهة منتخب كرواتيا المتأهل من دور الـ16 على حساب منتخب اليابان.

وقال تيتي مدرب منتخب البرازيل في المؤتمر الصحفي لمباراة كرواتيا: مستعدون بقوة لمواجهة الغد، سنلعب بقوة من أجل الفوز والتأهل لمباراة النصف نهائي من البطولة.

وأضاف تيتي: ندرك جيداً صعوبة مواجهة منتخب كرواتيا لأن لديهم مهارات فنية وتكتيكية في وسط الملعب كما أنهم لديهم لاعبين يمتلكون خبرة كبيرة في المشاركة بكأس العالم.

وتابع تيتي: نريد أن نخوض مباراة كرواتيا بأفضل مستوياتنا الخصم لديه الكثير من الثبات والكثير من الجودة ولكن هدفنا تحقيق نتيجة جيدة من أجل التأهل.

وعن موقف مشاركة أليكس ساندرو قال: ساندرو سيتدرب معنا اليوم ثم بعد ذلك سيتم تحديد مدى قدرته على المشاركة في لقاء الغد بعد خضوعه للفحص الأخير من الفريق الطبي.

وعن الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بعد رقصه مع لاعبي البرازيل قال: الجميع يعرف أنني أحب الرقص وعندما أحتفل أرقص، ولكن يمكنني القول بأننا سوف نستمر بالرقص، نحن لا نقلل من احترام المنافس.

وعن رسالته إلى الأسطورة بيليه: أريد أن أقول لبيليه إننا نتمنى لك الشفاء العاجل، أنت مصدر إلهام لنا جميعاً.

61 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments